الأحد، 7 أكتوبر 2012

مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم 7/10/2012

يترقب عشاق كرة القدم بوجه عام والأسبانية بوجه خاص لقاء الكلاسيكو رقم 222 بين العملاقين برشلونة وريال مدريد، الليلة، على ملعب الأول "كامب نو" ضمن منافسات الأسبوع السابع بالليجا.

جاءت مواجهة الكلاسيكو مبكرًا هذا الموسم بين برشلونة وريال مدريد على غير العادة بالليجا، وتعتبر هذه المواجهة الأولى بينهما هذا الموسم وبعد 39 يومًا فقط من أخر لقاء جمع بينهما فى إياب كأس السوبر الأسبانى الذى احتضنه ملعب الريال "سانتياجو بيرنابيو" وانتهى بفوز الفريق الملكى، بهدفين مقابل هدف، ليتوج بطلاً للمسابقة.
يعد هذا اللقاء الكلاسيكو الثالث بين الفريقين في هذا الموسم، حيث تقابلا معا في لقاء السوبر والذي حسمه ريال مدريد لصالحه بمجموع المباراتين ولذلك فإن فريق برشلونة يسعى للثأر من منافسه اللدود.

ويتصدر برشلونة الدوري الأسباني بعد مرور ست جولات، بينما يتأخر ريال مدريد عن برشلونة بثمان نقاط بعد خسارتين وتعادل.

ومن حسن حظ المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينهو، أن هذا اللقاء سيشهد عودة نجمه كريستاينو رونالدو إلى التألق بعد حالة الإحباط التي لازمته وكاد ينهى علاقته مع ريال مدريد بسببها ولكنه أبدع في أخر لقاءين لريال مدريد وسجل خلالهما ستة أهداف.

من جانبه، أكد مورينيو على أهمية المباراة مؤكدًا أنه يعشق الكلاسيكو مع برشلونة ويستمتع به، فى الوقت الذى لم يكترث فيه فيلانوفا للحديث عن المواجهة ملتزمًا الصمت.

هناك تعليق واحد:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.